#أبونور التسويق 3 AZ Panor Marketing 3 0 Philip Kotler Review

التسويق 3.0 : من المنتجات إلي العملاء إلي الروح الإنسانية (ترجمة افتراضية)


الكتاب يناقش فهم المستوى التالي للتسويق
النموذج الجديد للتسويق ( التسويق 3.0 ) يعامل الزبائن لا كمجرد مستهلكين و إنما كبشر متعددو الأبعاد ، فالزبائن، بدورهم يختارون الشركات والمنتجات التي تلبي احتياجات أعمق للمشاركة والإبداع، والمجتمع، والمثالية.
في الكتاب يشرح فيليب كوتلر أن المستقبل لتسويق الشركة التي تلهم، وتشمل، وتعكس قيم العملاء المستهدفين.

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو



Marketing 3.0: From Products to Customers to the Human Spirit
ISBN: 978-0-470-59882-5
208 pages
2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق