المسئولية الاجتماعية للشركات
في هذه الكتاب يروج فيليب كوتلر مع نانسي لي لست مبادئ في نظرية المسئولية الاجتماعية للشركات و هي :
الترويج للقضايا Cause Promotions
التسويق المتصل بالقضايا Cause –Related Marketing
التسويق الاجتماعي المؤسسي Corporate Social Marketing
العطاء الخيرى المؤسسي Corporate Philanthropy
التطوع المجتمعي Community Volunteering
ممارسات الأعمال المسؤولة اجتماعياSocial Responsible Business Practices
لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو
في هذه الكتاب يروج فيليب كوتلر مع نانسي لي لست مبادئ في نظرية المسئولية الاجتماعية للشركات و هي :
الترويج للقضايا Cause Promotions
التسويق المتصل بالقضايا Cause –Related Marketing
التسويق الاجتماعي المؤسسي Corporate Social Marketing
العطاء الخيرى المؤسسي Corporate Philanthropy
التطوع المجتمعي Community Volunteering
ممارسات الأعمال المسؤولة اجتماعياSocial Responsible Business Practices
لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو
Corporate Social Responsibility: Doing the Most Good for Your Company and Your Cause
ISBN: 978-0-471-47611-5
320 pages
January 2005
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق