Marketing Targets 3 تعريف أهداف وحدة التسويق و العميل كمدخل إلي التسويق في #دراسات_إدارة_الأعمال

استراتيجيات التسويق و الترويج
Marketing and promotions strategies
الوحدة الأولي التسويق Marketing

أهداف وحدة التسويق
تحديد بعض مفاهيم التسويق الرئيسية 
انتقاء السياق الأوسع الذي يتم فيه اتخاذ قرارات التسويق 
تطبيق التحليل الرباعي SWOT
كيف يمكن إضافة قيمة من خلال اقتراح بيع فريد
التسويق القائم علي الأصول مقابل التسويق القائم علي حاجات السوق 
ما هو التسويق 
لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو 

ست خطوات لتحديد السوق التي تستهدفها
سواء كنت تبيع خطوط الغسيل أو شفرات المساحات، تحتاج إلى فهم العملاء الخاص بك إذا كنت ترغب في تعظيم المبيعات الخاص بك. من أنت لبيع؟ لماذا يجب أن تشتري المنتج الخاص بك؟ وماذا ستستفيد؟ منحة Leboff، مدير مثبت Club التسويق يوضح كيف يمكنك تحديد العملاء التي تستهدفها

1. فهم المشاكل التي حل

نقطة الانطلاق في تحديد السوق المستهدف للاقتراح الخاص بك هو لفهم المشكلات التي حلها. مرة واحدة لديك فكرة جيدة ما هي هذه، يمكنك البدء في العمل من هو الأكثر عرضة للمعاناة من هذه المشاكل.

2. الطلاء صورة من العملاء

تبدأ في سرد ​​كافة أنواع مختلفة من الزبائن التي تعاني من المشاكل التي حلها. وبمجرد القيام به، يمكنك البدء في بناء صورة هؤلاء العملاء. مجموعة منهم حسب الموقع - على سبيل المثال، والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية يميلون إلى العيش في بعض الرموز البريدية. تجميعها من قبل قطاع السوق - هل هم المصنعين وكلاء التوظيف، وهلم جرا.

اسأل نفسك أنواع أخرى من الأسئلة ذات الصلة عن هؤلاء الناس. وتزوجا؟ هل هم ذكور أم أنثى؟ وهل لعب الغولف؟ تحدد لهم في العديد من الطرق ذات الصلة ممكن.

3. من سوف تستفيد من القيمة في عرضك؟

اسال نفسك:

لمن سوف تكون هذه المشاكل الأكثر اضطرابا؟
الذين سيكون لديهم الكثير لتخسره من خلال عدم التعامل مع هذه القضايا؟
إذا كنت تستطيع إثبات أن تكلفة عدم فرز مشاكل أكبر من تكلفة التعامل معهم، ثم قضيتك تصبح مقنعة.

تذكر أن تأخذ بعين الاعتبار الجوانب مثل الاضطرابات العاطفية والتوتر والمخاطر التي يتعرض لها سمعة عند تنفيذ الحل الخاص بك، فضلا عن تكلفة خط القاع. ومن كل هذه العوامل التي تشكل قيمة في عرضك.

4. فكر في السوق

نعيش اليوم في عالم المتخصصة. على سبيل المثال، لم نعد أسرى جداول التلفزيون. يمكن أن نشاهد ما نريد في راحة لنا من أي مكان في العالم تقريبا. يمكن أن معنى كل شخص الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

على شبكة الإنترنت هو رائع في تقديم المنتجات والخدمات الشخصية، الاستغناء عن العديد من التحديات التوزيع التي كانت موجودة سابقا.

ومن هذه العوامل التي يعني أنها استراتيجية أكثر فعالية لتكون سمكة كبيرة في بركة صغيرة بدلا من العكس. سيكون من الأسهل لبناء سمعتك والحصول على إحالات. سوف تجد أيضا يمكنك الحصول على المزيد من المساعي التسويق الخاصة بك.

لذلك، مع العلم السابقة المكتسبة، تبدأ شريحة من السوق الخاصة بك. هل ترغب في العمل:

مع أنواع معينة من الناس - الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والرجال والنساء، لاعبي الغولف، وهلم جرا؟
في بعض المواقع الجغرافية - بيتربورو، والشمالية الغربية، وهلم جرا؟
حول قطاعات السوق الضيقة - الشركات المصنعة أو المحاسبين، وهلم جرا؟
5. ابحث داخليا في الشركة

طريقة واحدة لاتخاذ قرار بشأن الأسواق المناسبة لمتابعة هو التفكير عن شركتك وعملك.

هل لديك مناطق معينة من الخبرة؟
على سبيل المثال، هل لديك الكثير من الخبرة في أسواق معينة، مثل العمل مع المحامين؟

هل لديك معرفة فريدة من منطقة جغرافية محددة؟
أنت أفضل في الحصول على أنواع معينة من الناس؟
كل هذه العوامل يمكن أن تساعدك على إنشاء عرض جذابة بشكل خاص.

اتخاذ محاسب تعمل وحدها في مانشستر، على سبيل المثال. لبداية، والعمل في جميع أنحاء البلاد وربما غير عملي. ولذلك قد قرروا العمل فقط مع العملاء في المنطقة الشمالية الغربية.

قد يكون ذلك قبل الذهاب وحدها كانوا يعملون في المنزل لبضع شركات المشاريع المختلفة. ولذلك، فإن المحاسب قد تقرر لجعل السوق الخاصة بهم 'رواد الأعمال في المنطقة الشمالية الغربية.

فجأة، إذا كنت رجل أعمال في الشمال الغربي، وهذا هو محاسب ربما يستحق أن يعرف. من خلال العمل فقط في هذا المجال هم أكثر عرضة لأعرض لكم إلى الأشخاص المناسبين والحصول على مزيد من المعرفة بالسوق المخططات و التمويل المتاحة لرجال الأعمال.

وفي الوقت نفسه، من خلال التركيز في هذه السوق، والمحاسب الذي يعرف مواقع للنظر في وينتمون إليها، والتي المطبوعات القراءة والكتابة لربما، والتي شبكات للحضور. في هذا السوق سيكون من السهل جدا للمحاسب لتصبح معروفة. دون الحد من أسواقها أنه سيكون من المستحيل تقريبا أن تعرف من أين تبدأ.

6. ماذا المتاحة؟

مرة كنت قد قررت على إجابات لبعض هذه الأسئلة يجب أن ننظر إلى السوق لنرى ماذا هو متاح. السؤال الذي يجب أن يكون لديك جوابا لهو:

لماذا أنا في وضع فريد في حل هذه المشكلة؟
ومن المحتمل أن يكون لبعض الأسواق ليس هناك من جواب. ومع ذلك، في بعض القطاعات أو المناطق الجغرافية قد تكون هناك استجابة مقنعة لهذا السؤال.

إذا كنت غير قادر على الإجابة على هذا السؤال، يجب عليك إما السوق المستهدفة خاطئ أو الطرح الخاطئ. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى مزيد من العمل الذي يتعين القيام به قبل البدء في استهداف الزبائن المحتملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق